لماذا ؟ كيف ؟ متى ؟ أكون ريادي أعمال !



لماذا أريد أن أصبح ريادي أعمال ؟
السبب الرئيسي في حال كنت موظف هو الحصول على "الحرية" .
في حال لم تكن فلابد أنك تملك شغف أنتج فكرة مبدعة و نادرة .
لماذا أصبح الناس يتوجهون نحو ريادة الأعمال ؟ 
ببساطة : 
١- أعمل متى أشاء .
٢- أعمل في أي مكان .
٣- أعمل العمل الذي أنا شغوف به . 
٤- يمكنني السفر آثناء العمل .
كيف أصبح رائد أعمال ؟
١- إبحث عن فرص متعددة . 
٢- حاول العديد من الأفكار أو غامر بفكرة كبيرة . 
كيف أصير إنسان مميز قبل ما أصير ريادي أعمال مميز ؟
١- الخبرة .
٢- تطوير مستمر لا تتوقف أبدا عن تطوير نفسك .
٣- ثقف نفسك في مجالات مختلفة و مجالات متعلقة بمجالك .
٤- تعلم حاجة تفيدك ، تفيد عملك ، تميزك عن غيرك .
٥- تعلم أساسيات الأشياء مثال : البرمجة ، التسويق .... الخ .
٦- شارك  تطوع في عدة أنشطة و مجالات مختلفة لابد أن تجد في إحداها شيء تبرع فيه .
٧- كون علاقات متعددة الأهم إنك تحافظ عليها . 
٨- القراءة أساس العلم .
٩- لا تستلم أبدا حتى لو فشلت حاول مرة و مرتين حتى تنجح . 
١٠- تهيئة المكان المناسب أهم عنصر فعال لخلق الأفكار و العمل بإنتاجية لذا أنشئ المكان الذي يشعرك بالراحة و التحفيز . 


هناك تعليق واحد:

  1. أنا تارا عمر ، أعيش حاليًا في بيلاروسيا. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي أربعة أطفال ، وقد كنت عالقًا في وضع مالي بسبب جائحة عالمي وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما شاء الله ، تعرفت على رجل الله موظف قرض يعمل مع مجموعة من المستثمرين الراغبين في تمويل أي مشروع بمعدل 2٪ في المقابل منحني السيد بنيامين لي قرضًا بقيمة 150.000.00 دولارًا أمريكيًا و اليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض دون ضغوط ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشارك مع معدل فائدة 2 ٪ فقط وخطط وجدول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيدة بنيامين لي (247officedept@gmail.com). إنه لا يعرف أنني أفعل ذلك ، لكنني سعيد جدًا الآن وقررت السماح للناس بمعرفة المزيد عنه وأريد أيضًا أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به من خلال تطبيق whats: + 1-989-394-3740. .

    ردحذف

Follow us on Facebook